• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 02 يناير 2013 على الساعة 13:17

بدينا الكان بالتعكال.. الفيزا والباسبور يحرمان المنتخب من لاعبين

بدينا الكان بالتعكال.. الفيزا والباسبور يحرمان المنتخب من لاعبين

 

جمال الرياضي

“عطيوني الفيزا والباسبور … من كازا لجنوب إفريقيا”، هاذ الأغنية ديال الستاتي غناوها، اليوم الأربعاء (2 يناير)، جوج لعابة من المنتخب الوطني. كيفاش؟
المهدي النملي، لاعب المغرب التطواني، وعبد اللطيف نوصير، لاعب المغرب الفاسي، ما مشاوش مع المنتخب الوطني لفرنسا بسبب أخطاء إدارية خلاتهم بلا فيزا وبلا باسبور. مصدر مسؤول في الجامعة أكد لموقع “كيفاش” أن النملي ونوصير ما خداوش الفيزا باش يدخلوا لفرنسا لأن النملي لقى الباسبور ديالو قرب يسالي وبقات فيه غير 3 أشهر ونص، وخصو يجددو باش ياخد الفيزا، أما نوصير فالفيزا ديالو مازال ما وجداتش لأن الجامعة طلباتها بشكل متأخر بعدما استدعاه الطاوسي بشكل طارئ لتعويض الغياب الاضطراري ديال يونس بلخضر.
إيوا آش هاذ الارتجالية؟