• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأحد 21 سبتمبر 2025 على الساعة 22:40

بداية موفقة للعساكر.. الجيش الملكي يفوز على ريال بانجول في عصبة الأبطال

بداية موفقة للعساكر.. الجيش الملكي يفوز على ريال بانجول في عصبة الأبطال

فاز فريق الجيش الملكي على نادي ريال بانجول الغامبي بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي المباراة يوسف الفحلي (د 28)، وإيبريما جاتا من خطأ ضد مرماه (90 + 4).

وسيجري لقاء الإياب بين الفريقين على أرضية الملعب ذاته يوم السبت 27 شتنبر الحالي.

وكان ممثل المغرب الآخر في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، نهضة بركان، تعادل في وقت سابق اليوم مع مضيفه أسكو دي كار التوغولي، بهدف لمثله، في مباراة لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.