• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الأحد 02 سبتمبر 2018 على الساعة 19:00

بحضور عبد النباوي وابن كيران.. تشييع جثمان والدة المصطفى الرميد

بحضور عبد النباوي وابن كيران.. تشييع جثمان والدة المصطفى الرميد

جرت، اليوم الأحد (2 شتنبر)، في دوار سيدي بويحيى في منطقة سيدي بنور ضواحي مدينة الجديدة، مراسيم تشييع جثمان عائشة الذهبي، والدة المصطفى الرميد، الوزير المكلف بحقوق الإنسان، وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.
وحضر الجنازة عدد من الشخصيات، في مقدمتها رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي، ورئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية السابق عبد الإله ابن كيران، إلى جانب بعض أعضاء الحكومة، وشخصيات سياسية وقانونية وأمنية.
وكانت والدة الرميد رحلت إلى دار البقاء، أمس السبت (1 شتنبر).