• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 17 سبتمبر 2014 على الساعة 14:37

بحضور السفير الأمريكي وعلى نغمات الجاز.. الوالي العدوي تبشر بالميناء الأطلسي

بحضور السفير الأمريكي وعلى نغمات الجاز.. الوالي العدوي تبشر بالميناء الأطلسي

 

wali

زهر عقيل
بشرت زينب العدوي، والي جهة الغرب، سكان القنيطرة والجهة بالميناء الأطلسي، كمشروع استراتيجي للدولة.
المناسبة أمسية فنية لموسيقي الجاز في قصر مولاي اسماعيل في قصبة المهدية، مساء أمس الثلاتاء (16 غشت)، بحضور دوايت بوش، السفير الأمريكي في المغرب. وقال بوش إن العدوي “لها رؤية مستقلة لخدمة التنمية في المنطقة”.
وشددت الوالي العدوي على أهمية إعادة تأهيل وترميم القصبة لتعزيز الجاذبية السياحية لمدينة المهدية، من خلال دعم البنيات التراثية، اعتبارا لتموقع هذه المعلمة قريبا من المحيط الأطلسي وميناء المهدية وميناء الأطلسي مستقبلا.

 

wali _ boush