• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 25 أبريل 2016 على الساعة 18:55

بتعليمات ملكية.. حصاد والمنصوري والحموشي في الغابون

بتعليمات ملكية.. حصاد والمنصوري والحموشي في الغابون

hassad_hamouchi

كيفاش

استقبل الرئيس الغابوني، علي بونغو أونديمبا، اليوم الاثنين (25 أبريل) في ليبروفيل، وزير الداخلية، محمد حصاد.
حضر هذا الاستقبال المدير العام للدراسات والمستندات محمد ياسين المنصوري، والمدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي.
وتأتي زيارة الوفد المغربي إلى العاصمة الغابونية بتعليمات من الملك محمد السادس.
وحضر هذا الاستقبال، عن الجانب الغابوني، وزير الداخلية واللامركزية والأمن والصحة العمومية، باكوم موبيلي بوبيا، وكذا الجنرال سليستان أومبينغا، المديرالعام للتوثيق والهجرة.
وتمحور هذا اللقاء، أساسا، حول تعزيز وتوطيد التعاون النموذجي الذي يربط المغرب بالغابون في المجال الأمني.