• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

بتدخل من فوزي لقجع.. الوداد يستقبل الأهلي في “دونور”

بتدخل من فوزي لقجع.. الوداد يستقبل الأهلي في “دونور”


تدخل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لدى السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء، للسماح لفريقي الوداد والرجاء الرياضيين، باستقبال كل من نادي الأهلي المصري، برسم إياب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا والجيش الملكي لحساب إياب نصف نهائي كأس العرش على التوالي في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
وجاء في بلاغ للجامعة، نشرته على صفحتها في الفايس بوك، أن لقجع تدخل بعدما أبان الجمهور عن الوجه الحضاري في المقابلة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره الغابوني وكذا في المباراتين اللتين جمعتا الوداد الرياضي بالاتحاد الجزائري والرجاء الرياضي بحسنية أكادير.

السمات ذات صلة