• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
السبت 11 ديسمبر 2021 على الساعة 23:45

بانون: ما كناش مزيانين وما نستقحوش نتأهلو!

بانون: ما كناش مزيانين وما نستقحوش نتأهلو!

قال لاعب المنتخب الوطني، بدر بانون، إن جميع لاعبي الفريق غير راضين عن المستوى الذي ظهروا به أمام المنتخب الجزائري، في مباراة التي أجريت مساء السبت على أرضية ملعب الثمامة في قطر.

وأضاف بانون في تصريح له عقب نهاية المباراة المذكورةصراحة حنا كاملين كلاعبين ما كناش راضين على المردود ديالنا اليوموماكناش مزيانين وما كناش كنستحقو نتأهلو“.

وتابعاليوم دفعنا ضريبة عدم التركيز، وعدم الدخول ديالنا مزيان فالماتش من البدية“.

وختم حديثه بالقولالحمد لله اليوم كسبنا منتخب اللي هو كبير ولاعبين بمستوى عالي، وغادي نزيدو نشتغلو إن شاء الله باش نكونو من بين لاعبي المنتخب الاول“.

يذكر أن المنتخب الوطني ودع بطولة كأس العرب على يد المنتخب الجزائري، بركلات الترجيح.