• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 26 يناير 2019 على الساعة 19:47

بالفيديو.. النجم الساحلي يحرج الرجاء في الرباط

بالفيديو.. النجم الساحلي يحرج الرجاء في الرباط

وضع فريق النجم الساحلي التونسي قدما في نصف نهائي كأس زايد، بعد تغلبه بثنائية نظيفة أمام الرجاء البيضاوي، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت (26 يناير)، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط برسم ذهاب دور الربع النهائي.
ورغم سيطرة الفريق الأخضر على مجريات المباراة، وأهدر أزيد من خمس فرص محققة للتسجيل، إلا أن مرتدات النجم الساحلي كانت قاتلة، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 57 من الشوط الثاني، والهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وبعد هذه الخسارة، يحتاج فريق الرجاء البيضاوي إلى “ريمونتادا” صعبة في مباراة الإياب، حين يحل ضيفا على النجم الساحلي في سوسة في الثامن من شهر فبراير المقبل.