• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 30 نوفمبر 2017 على الساعة 11:51

بالفيديو.. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يهنئ المسلمين بذكرى المولد النبوي!

بالفيديو.. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يهنئ المسلمين بذكرى المولد النبوي!

نشر أفيخاي أدرعي، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، يهنئ من خلاله المسلمين بحلول ذكرى المولد النبوي.
وأرفق أدرعي الفيديو بتدوينة كتب فيها: “وُلِـد الُهدى، فالكائناتُ ضياء… وفــــــم الزمان تَبَسُّمٌ وثناءُ”. وأضاف “بمناسبة المولد_النبوي_الشّريف، أتقدم بأحر التهاني للأمّة العربية والإسلامية داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يحل السلام في الشرق الأوسط ويسود الأمان في كافة الدول… كل عام وأنتم بألفِ خير”.

وُلِـد الُهدى، فالكائناتُ ضياء *** وفــــــم الزمان تَبَسُّمٌ وثناءُ***بمناسبة #المولد_النّبوي_الشّريف، أتّقدّم بأحرّ التهاني للأمّة العربية والإسلاميّة داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يحلّ السلام في الشّرق الأوسط ويسود الأمان في كافّة الدّول…كلّ عامٍ وأنتمْ بألفِ خيرٍ

Publié par ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ sur mercredi 29 novembre 2017