• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
السبت 09 يونيو 2018 على الساعة 17:40

بالصور والفيديو من السعيدية.. هدم المقاهي والسناكات غير المرخصة

بالصور والفيديو من السعيدية.. هدم المقاهي والسناكات غير المرخصة

محمد المبارك

أقدمت السلطات المحلية، أمس الجمعة (8 يونيو)، في مدينة السعيدية، على هدم المقاهي و”السناكات” غير المرخصة في شاطئ المدينة.

ووثق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لعملية هدم هذه المقاهي، التي قيل إن عددها حوالي 20 مقهى ولا تتوفر على أية رخصة، وأن أصحابها احتلوا الملك العمومي.

وأشاد العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من أبناء المدينة، بهذه الخطوة، معتبرين أن هذه المقاهي و”السناكات” كانت تفسد جمالية كورنيش السعيدية، حسب تعبيرهم.

هدم المقاهي الغير مرخصة بشاطئ السعيدية

هدم المقاهي الغير مرخصة بشاطئ السعيدية

Publiée par Oujda Original sur vendredi 8 juin 2018