نظمت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، اليوم الخميس (25 دجنبر)، قافلة تضامنية مع ضحايا فيضانات أسفي.
وأفاد بلاغ للجمعية، بأن هذه الأخيرة قدمت خلال هذه القافلة مساعدات عينية للأشخاص والضحايا الذين تضرروا من الفيضانات.

كما قدمت الجمعية واجب العزاء والمواساة لمن رحلوا مثلما قدمت واجب التضامن لكل من تضرر من هذا المصاب.
26a2b1ef-8fcc-496f-88da-7532867b89a0
ومثل الجمعية في هذه الزيارة كل من رئيسها إدريس شحتان رفقة الأعضاء فاطمة الزهراء الورياغلي وخالد الحريري والمختار لغزيوي.



