• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 24 نوفمبر 2017 على الساعة 14:26

بالصور من مراكش.. الوالي والعمدة يتقدمان مؤدي صلاة الاستسقاء

بالصور من مراكش.. الوالي والعمدة يتقدمان مؤدي صلاة الاستسقاء

ت: أيس بريس

شارك والي جهة مراكش عبد الفتاح لبجيوي، مرفوقا بعمدة المدينة محمد العربي بلقايد، وعدد من المسؤولين والمنتخبين، صباح اليوم الجمعة (24 نونبر)، في مراسيم صلاة الاستسقاء في مصلي سيدي اعمارة بتراب جماعة المشور القصبة في مراكش.
وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية دعت إلى إقامة صلاة الإستسقاء، وذلك تنفيذا لأمر الملك محمد السادس، وإحياء لسنة النبي صلى الله عليه وسلم كلما قل وانحبس المطر عن الناس.