• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 05 أكتوبر 2018 على الساعة 20:07

بالصور من كازا.. ركاب غاضبون يحتلون سكة الترام احتجاجا على التأخر

بالصور من كازا.. ركاب غاضبون يحتلون سكة الترام احتجاجا على التأخر

جواد الطاهري

تجمهر العشرات من مستعملي الترامواي، في حدود السابعة من مساء اليوم الجمعة (5 أكتوبر)، في وسط السكة الحديدية للترامواي على مستوى محطة الحسن الثاني في تقاطع شارعي الزرقطوني وعبد المومن في الدار البيضاء.
هؤلاء، وكما عاين موقع “كيفاش”، احتلوا السكة وشلوا حركة سير القاطرات لأزيد من 20 دقيقة، احتجاجا على ما اعتبروه، في تصريحات لهم، تأخرا دائم وغير مبرر، ما يحدث اكتظاظا لا يطاق، على حد تعبيرهم.
ووقع ارتباك كبير على مستوى السير والجولان في الشارعين المذكورين، ما استدعى تدخل عناصر أمنية.
ولم يخل المحتجون الغاضبون السكة إلا بعد أخذ وعود من مسؤول أمني رفيع بايصال شكاياتهم إلى من يهمهم الأمر.