• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 11 يناير 2018 على الساعة 01:30

بالصور من شفشاون.. بوليسي ما عقلش على صاحبو وقيّد ليه مخالفة!!

بالصور من شفشاون.. بوليسي ما عقلش على صاحبو وقيّد ليه مخالفة!!

يوسف الحايك

لم يتردد أحد عناصر شرطة المرور في شفشاون في تحرير مخالفة مرورية لأحد ضباط الشرطة القضائية في المديرية الإقليمية للامن بالمدينة.
و اعتبر مدون محلي نشر الخبر على إحدى صفحات مواقع الفايس بوك أن هذا السلوك يكرس مبدأ “سريان القانون على الجميع بدون تمييز أوعنصرية”، حسب تعبيره.
ووجه ناشر الخبر تحية إلى هذا الشرطي الذي “يمارس مهامه وفق ما يقتضيه القانون”.
و أضاف المصدر: “تحية لكل الشرفاء الذين يمارسون مهامهم وفق القسم الذي أدوه خدمة للوطن والمواطنين وبدون خوف من جبروت أحد”.
و أرفق المدون الخبر بصورة لم يتسن التحقق من صحتها تظهر عربة “الديباناج” وهي تجر سيارة الضابط.
هذا وأبدى رواد “الموقع الأزرق” بالمدينة إعجابهم بما أقدم عليه الشرطي.