• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 08 أبريل 2018 على الساعة 22:30

بالصور من تكساس.. ولي العهد السعودي في ضيافة جوج بوش

بالصور من تكساس.. ولي العهد السعودي في ضيافة جوج بوش

استقبل الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش، ونجله الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش، في ولاية تكساس الأميركية، أمس السبت (7 أبريل)، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وكتب بوش في تغريدة على حسابه على موقع تويتر: “نرحب والرئيس الثالث والأربعون للولايات المتحدة (بوش الابن) وجيمس بيكر، بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والأمير خالد بن سلمان في تكساس”.

وأضاف: “إنها فرصة رائعة للاحتفال بالصداقة طويلة الأمد بين البلدين (السعودية وأميركا”.

ونشر بوش الأب صورة تجمعه مع ولي العهد السعودي وبوش الابن والأمير خالد بن سلمان سفير السعودية لدى الولايات المتحدة وجيمس بيكر وزير الخارجية الأميركي في عهد بوش الأب.