• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
السبت 06 نوفمبر 2021 على الساعة 19:30

بالصور من العيون.. تحية العلم الوطني تخليداً للذكرى 46 لعيد المسيرة الخضراء

بالصور من العيون.. تحية العلم الوطني تخليداً للذكرى 46 لعيد المسيرة الخضراء

رباب الداه (العيون)

ترأس عبد السلام بيكرات، والي جهة العيون الساقية الحمراء، وحمدي ولد الرشيد، رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، ورئيس جماعة العيون، حمدي ولد الرشيد، وشخصيات مدنية وعسكرية، إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني والعديد من المواطنات والمواطنين، مراسيم الاحتفالات المخلدة للذكرى السادسة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة، والذي استهل بتحية العلم الوطني بساحة المشور السعيد بمدينة العيون.

ويعرف برنامج احتفالات الذكرى المظفرة سلسلة تدشينات ووضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع الواعدة.


كما سيعرف البرنامج تنظيم حفل الإنصات للخطاب الملكي بقصر المؤتمرات مساء اليوم، والذي سيوجههجلالة محمد السادس الى الأمة بمناسبة الذكرى السادس والأربعين لعيد المسيرة الخضراء.