• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الخميس 16 سبتمبر 2021 على الساعة 18:19

بالصور من العيون.. انتخاب ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون الساقية الحمراء

بالصور من العيون.. انتخاب ولد الرشيد رئيسا لجهة العيون الساقية الحمراء

تم بالإجماع انتخاب حمدي ولد الرشيد عن حزب الاستقلال كرئيس لجهة العيون الساقية الحمراء، اليوم الخميس 16 شتنبر 2021، بمقر جهة العيون الساقية الحمراء.

.

فيما تمّ تكوين باقي أعضاء المكتب المسير للمجلس عبر الانتخاب، وجاءت النتيجة كالتالي:

النائب الأول: أباد بلاهي

النائبة الثانية: لالة فاطمة حبدي

النائبة الثالثة: عزيزة أبا

النائب الرابع: لخليفة لمباركي

النائبة الخامسة: العالية الحماني.

النائب السادس: العالمي محمد

وتمّ انتخاب حسنا الساعدي كاتبا للمجلس، وبابا امباركة نائبة له.

وفي كلمة للرئيس المنتخب للصحافة، عبّر هذا الأخير عن فرحته بالثقة التي وصعت فيه عبر هذا الاقتراع، معبرا عن أمله في التوفيق من اجل تحقيق تطلعات الساكنة خصوصا عقب تداعيات كورونا التي أثرت بثقلها على عدة قطاعات.

وتجدر الاشارة الى ان حزب الاستقلال حصل على 16 مقعدا من أصل 39 خلال الاستحقاقات الانتخابية التي جرت اطوارها في الثامن شتنبر الجاري.

رباب الداه – من العيون