• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 28 يوليو 2021 على الساعة 12:20

بالصور من الرباط.. بوريطة يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكي بالنيابة

بالصور من الرباط.. بوريطة يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكي بالنيابة

استقبل وزير الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء (28 يوليوز) في الرباط، القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأمريكي بالنيابة في مكتب شؤون الشرق الأدنى، جوي هود.

ووقد صرح المسؤول الأمريكي عقب محادثاته مع وزير الخارجية، ناصر بوريطة، بأنه ليس هناك أي تغيير في الموقف الأمريكي في قضية الصحراء المغربية. وهو ما يعني ضمنيا اعتراف إدارة بايدن بسيادة المغرب على صحرائه. وقد أكد جوي هود على ضرورة تعيين مبعوث أممي لهذه المنطقة للمضي قدما نحوا إيجاد حل نهائي لهذه القضية.