• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
السبت 11 أغسطس 2018 على الساعة 16:30

بالصور من الدريوش.. الوزير بنعتيق محتفل بـ”مغاربة العالم”

بالصور من الدريوش.. الوزير بنعتيق محتفل بـ”مغاربة العالم”

اختارت الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة مدينة الدريوش للاحتفاء باليوم الوطني للمغاربة المقيمين في الخارج، الذي يصادف 10 غشت من كل سنة.
وفي لقاء بالمناسبة، أكد عبد الكريم بنعتيق، الوزير المسؤول على القطاع، أمس الجمعة (10 غشت)، أن المغاربة المقيمين في الخارج يشكلون “رأسمال بشريا هاما واستراتيجيا للمساهمة في المشروع التنموي الجديد”.
ووقف المسؤول الحكومي على تشبث أفراد الجالية المغربية في الخارج “منذ الجيل الأول وعبر الأجيال اللاحقة بمغربيتهم وهويتهم ووطنهم وملكيتهم والدفاع عن قضايا البلد أينما كانوا مذكرا أن الوزارة تضع برنامجها بالتشارك مع مغاربة العالم في هذا الفضاء الرحب المتسع لمواصلة البناء في كافة الواجهات”.