• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الإثنين 28 مارس 2022 على الساعة 01:00

بالصور من آسفي.. مباراة ودية بين قدماء لاعبي آسفي وفريق إسرائيلي

بالصور من آسفي.. مباراة ودية بين قدماء لاعبي آسفي وفريق إسرائيلي

شهد ملعب الجريفات في آسفي، مباراة ودية بين فريق إسرائيلي وقدماء لاعبي آسفي، والتي تأتي كأول تظاهرة رياضية تشهدها المدينة منذ استئناف الاتصالات بين المملكة المغربية وإسرائيل دجنبر 2020.

وحسب مصدر محلية، فان المباراة نظمت بعد دعوة من سمير وهبي رئيس فرع آسفي لعصبة مراكش آسفي لكرة القدم، كان قد وجهها للفريق الإسرائيلي من أجل زيارة آسفي وفتح أفاق التواصل والتلاحم مع سكان مدينة آسفي.

ووفق المصادر ذاتها، فإن عناصر الفريق المشارك زاروا مدينة آسفي وتعرفوا على إحدى المدن المغربية التي شهدت تواجدا تاريخيا لليهود.

وفي سياق متصل، شاركت ثلاثة حكمات في إدارة المباراة، في إطار التوجه الجديد لكرة القدم الوطنية، والمشاركة الفعالة للعنصر النسوي.

السمات ذات صلة