• كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
عاجل
الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 على الساعة 17:27

بالصور.. طائرة “الأسود” تحط في مطار سلا الرباط

بالصور.. طائرة “الأسود” تحط في مطار سلا الرباط

حطت، قبل قليل، مساء اليوم الثلاثاء (20 دجنبر) بمطار سلا الرباط، طائرة المنتخب المغربي، قادمة من قطر، بعد المشاركة المميزة والمشرفة في منافسات كأس العالم.

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين، ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم، يورد بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة.