
حالة من الذعر اجتاحت ركاب قطار كان قادما من القنيطرة نحو الدار البيضاء، عصر اليوم الجمعة (7 أبريل).
وغادر الركاب القطار بعد توقفه في محطة المحمدية.
صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات