• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأربعاء 27 يوليو 2016 على الساعة 10:40

بالصور.. المغرب يتسلم دبابات “أبرامز” الأمريكية

بالصور.. المغرب يتسلم دبابات “أبرامز” الأمريكية

 

APRAMS_3_260716

كيفاش

جرى، أمس الثلاثاء (26 يوليوز) في المؤسسة المركزية لتدبير وتخزين العتاد في النواصر، حفل تسلم أولى دبابات “أبرامز إم 1 أ1” الأمريكية، الموجهة الى القوات المسلحة الملكية.
وأفاد بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بأن هذا الحفل، الذي ترأسه الجنرال دو ديفيزيون، مفتش سلاح المدرعات، جرى بحضور والي جهة الدار البيضاء الكبرى والقنصل العام للولايات المتحدة في الدار البيضاء، ووفدين هامين مغربي وأمريكي.
وتشكل دبابات “أبرامز”، التي تلقتها القوات المسلحة الملكية، حسب البلاغ ذاته، جزء من عقد اقتناء سيتم تسليمها من خلال دبابات أخرى تمتد لسنتي 2017 و2018.