• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الخميس 09 أبريل 2020 على الساعة 21:30

بالصور.. الاعتداء على عامل في محطة الأداء في المحمدية

بالصور.. الاعتداء على عامل في محطة الأداء في المحمدية

تعرض أحد العاملين في محطات الأداء، أمس الأربعاء (8 أبريل)، لاعتداء شنيع ومحاولة سطو من طرف مجهولين، في محطة المحمدية.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم الاتصال بمدير العمليات في الشركة الوطنية للطرق السيارة والذي أعلم رجال الدرك الملكي الذين قاموا بتمشيط المكان والوقوف على حيثيات الحادث، لكشف هوية المتعدي.

ووفق المصادر ذاتها، فقد نقل العامل إلى إحدى المصحات الخاصة في الدار البيضاء لتلقي العلاج على إثر الاعتداء.

ومن جهة أخرى، وعلى إثر هذا الحادث، طالبت النقابة الوطنية الشركة الوطنية للطرق السيارة بتوفير الحماية للمستخدمين الذين يشتغلون في هذه الظرفية الحساسة خصوصاً في البدالات التي تشهد غياب الأمن الخاص.