• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأحد 02 أبريل 2017 على الساعة 15:53

بالصور.. الأساتذة المتدربون يعتصمون أمام ولاية الرباط

بالصور.. الأساتذة المتدربون يعتصمون أمام ولاية الرباط

تخوض التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، اليوم الأحد (2 أبريل)، اعتصاما أمام مبنى ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة، باعتبارها الطرف الممثل للحكومة خلال كل أشواط الحوار بينها وبين التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين.
وحضر الاعتصام ممثلون عن النقابات وأعضاء المبادرة المدنية، باعتبارهم طرفا راعيا للحوار، والذين عبروا عن “رفضهم التام لتملص الدولة من عهودها التي قدمتها في محضري الاتفاق 13 و21 أبريل 2016، وعلى رأسها بند توظيف فوج الأساتذة 2015/2016 كاملا ودفعة واحدة”.
وأعلن المحتجون عن استمرار هذا الاعتصام، الذي يأتي كخطوة احتجاجية تصعيدية في مسار احتجاجات التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين التي دخلت شهرها 17، إلى مساء اليوم.