• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 12 يونيو 2017 على الساعة 22:03

بالصور.. اعتصام مستخدمي لوطوروت

بالصور.. اعتصام مستخدمي لوطوروت

يخوض مستخدمو وأطر الشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب، منذ أسبوع، اعتصامات في مرافق الشركة، احتجاجا على ما أسموه “استمرار تماطل الإدارة في تفعيل مدونة الشغل والقوانين الاجتماعية والإضرابات الوطنية ومراسلة الجهات الوصية على القطاع”.
وكانت النقابة الوطنية لمستخدمي مراكز الاستغلال للشركة الوطنية للطرق السيارة في المغرب، والنقابة الوطنية لأطر الشركة المذكورة، أعلنت أن حوالي 2000 مستخدم وإطار في هذه الشركة، دخلوا في اعتصام في حوالي 95 مركزا عبر المغرب، من خلال حمل الشارة والمبيت أمام المراكز المذكورة كشكل من أشكال الاحتجاج من أجل لفت الانتباه لملفهم المطلبي.