• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الخميس 23 مارس 2017 على الساعة 10:02

بالصور.. استقبال رسمي وعشاء ملكي على شرف عاهل الأردن

بالصور.. استقبال رسمي وعشاء ملكي على شرف عاهل الأردن

ترأس الملك محمد السادس، يوم أمس الأربعاء (22 مارس)، في ساحة المشور في القصر الملكي في الرباط، حفل استقبال رسمي على شرف الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب.
وعقد الملك محمد السادس، بعد ذلك، لقاء مع الملك عبد الله الثاني، الذي كان مرفوقا بالأمير غازي بن محمد بن طلال.
كما أقام الملك محمد السادس، في القصر الملكي في الرباط، مأدبة عشاء رسمية على شرف ملك الأدرن.
حضر هذه المأدبة رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو الملك محمد السادس، وأعضاء الحكومة، ورؤساء الهيئات الدستورية، وممثلو السلك الدبلوماسي المعتمد في المغرب، إلى جانب عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.