• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 يونيو 2021 على الساعة 20:10

بالدموع.. راموس يودع ريال مدريد

بالدموع.. راموس يودع ريال مدريد

أجهش قائد ريال مدريد سيرخيو راموس (35 عاما) بالبكاء لدى وداع أنصار ريال مدريد خلال مؤتمر صحافي اليوم الخميس (17 يونيو)، واصفا رحيله عن النادي بالقرار الأكثر صعوبة في مسيرته.

وخاض راموس 671 مباراة في صفوف الفريق الملكي وسيبقى اسمه مدونا باحرف ذهبية في تاريخ النادي الذي قاده إلى إحراز بطولة اسبانيا خمس مرات ودوري ابطال اوروبا اربع مرات.

وقرر راموس الرحيل لعدم التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة النادي لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الحالي وبالتالي سيصبح لاعبا حرا اعتبارا من الأول من يوليو.

وأدلى راموس ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس بتصريحين مقتضبين خلال تكريم اللاعب في احدى غرف مركز تدريب النادي بحضور عائلة راموس.

وقال راموس “لقد أتت اللحظة، ربما تكون اللحظة الأصعب في حياتي لانك لا تريد حقا الرحيل عن ريال مدريد”.

وأضاف “ساندني أنصار النادي في الأوقات الحلوة والمرة. كنت اتمنى وداعهم على ارضية الملعب”.

وتابع “حقبة رائعة يتم إسدال الستارة عليها وكانت فريدة في حياتي، لكن صفحة مثيرة ستبدأ وادخلها برغبة كبيرة لابراز موهبتي لسنوات عدة قادمة”.

وأعرب عن رغبته في حصد “المزيد من الألقاب”، مشيرا إلى ما يقوم به اليوم “ليس وداعا بل أراكم لاحقا لأني سأعود إلى ريال مدريد عاجلا أم آجلا”.

وعانى راموس في الموسم المنصرم من كثرة الاصابات وتحديدا في فخذه الأيمن وربلة الساق اليسرى وكوفيد-19 وأخير ا في العضلة الخلفية لفخذه الايسر، ولم يخض سوى 5 مباريات منذ بداية 2021.

ولعب راموس طيلة الموسم المنصرم 21 مباراة في مختلف المسابقات، وهو أدنى عدد له من المباريات خلال 15 موسما قضاها في رحاب النادي.

ولم تعرف بعد الوجهة المستقبلية لراموس.