• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
السبت 04 نوفمبر 2017 على الساعة 17:11

بالأغلبية.. اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية تقرر الاستمرار في الحكومة

بالأغلبية.. اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية تقرر الاستمرار في الحكومة

قررت اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، خلال اجتماعها صباح اليوم السبت (4 نونبر)، الاستمرار في الأغلبية الحكومية، بعد إعفاء وزيرين من الحزب.
وصوت أعضاء برلمان الحزب بالأغلبية على قرار الاستمرار في الحكومة، فيما صوت 17 عضوا على قرار الخروج إلى المعارضة، وامتنع عضو واحد عن التصويت.
وكان المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية حسم في قرار البقاء في الحكومة خلال اجتماعه أول أمس الخميس (2 نونبر).