• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الثلاثاء 17 يوليو 2018 على الساعة 19:49

باقي في الصدارة.. الوداد ينتزع نقطة ثمينة من حورية كوناكري الغيني

باقي في الصدارة.. الوداد ينتزع نقطة ثمينة من حورية كوناكري الغيني

عاد فريق الوداد البيضاوي بنقطة ثمينة من العاصمة الغينية كوناكري، بعد تعادله اليوم الثلاثاء (17 يوليوز)، بهدف لمثله في المباراة التي جمعته بالفريق المحلي حورية كوناكري، على أرضية ملعب “28 سبتمبر” برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان الوداد السباق إلى التهديف بواسطة اللاعب إسماعيل الحداد في الدقيقة 26 من الشوط الأول من المباراة.

وعادل الفريق الغيني الكفة في الدقيقة 29 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أوكانسي مانديلا.

وبهذا التعادل يواصل الوداد قيادة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، متبوعا حوريا كوناكري في الرتبة الثانية، بالرصيد نفسه.