• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الأربعاء 29 يونيو 2022 على الساعة 13:00

باش يوجدو لكأس العالم.. منتخب لاتيني باغي يلعب ضد الأسود وديا

باش يوجدو لكأس العالم.. منتخب لاتيني باغي يلعب ضد الأسود وديا

طالب اتحاد الأوروغواي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية للعبة، ببرمجة مباراة ودية بين أسود الأطلس ولاسيليستي، وذلك من أجل استعداد المنتخبين لنهائيات كأس العالم، التي تستضيفها قطر في نونبر ودجنبر القادمين.
واتفقت الجامعة مع نظيرتها الأوروغويانية، على إجراء المباراة الودية بين المنتخبين يوم 27 شتنبر القادم في إسبانيا.

وكانت آخر مواجهة ودية بين منتخبي المغرب وأوروغواي عام 2015، وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، سجله اللاعب إديسون كافاني.

ويتواجد أبناء الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في نهائيات كأس العالم “قطر 2022” من المجموعة السادسة، رفقة منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، في حين سينافس منتخب الأوروغواي في المونديال القطري المنتظر في المجموعة الثامنة، التي تضم منتخبات البرتغال وغانا وكوريا الجنوبية.