• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 28 ديسمبر 2023 على الساعة 13:30

باش يركزو على الكان.. واش الركراكي غادي يمنع اللاعبين من السوشيل ميديا؟

باش يركزو على الكان.. واش الركراكي غادي يمنع اللاعبين من السوشيل ميديا؟

رد الناخب الوطني وليد الركراكي، على إمكانية منع اللاعبين من النشر على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الاستعداد لكأس أمم إفريقيا المرتقب إقامتها في الكوت ديفوار خلال الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير، من أجل التركيز على الوصول إلى الهدف.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الخميس (28 دجنبر) بمركز محمد السادس بالمعمورة، إن “اللاعبين عارفين المسؤولية اللي عليهم فمواقع التواصل الاجتماعي وكل واحد مسؤول على داك الشي اللي كينشر”.

وأضاف صاحب مقولة “سيير”، أنه “كنا درنا اجتماع على هاد الشي باش اللاعبين كاملين يعرفو شنو خاصهم ينشرو وشنو لا، ويحترمو الصورة ديال الفريق الوطني هادي اللي مهمة”.

إقرأ أيضا:

استدعاء الشيبي وعودة بوفال واثين فقط من البطولة.. الركراكي يعلن عن اللائحة النهائية لـ”كان” الكوت ديفوار