• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الأحد 10 يوليو 2022 على الساعة 15:00

باش يبقاو مركزات على الكان.. حفل عيد الأضحى لفائدة المنتخب النسوي في المعمورة

باش يبقاو مركزات على الكان.. حفل عيد الأضحى لفائدة المنتخب النسوي في المعمورة

نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حفل عيد الأضحى، في مركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، لجميع لاعبات المنتخب الوطني النسوي، وذلك حفاظا على تركيزهن على بطولة كأس الأمم الإفريقية النسوية، المنظمة في المغرب.

ونشرت مجموعة من لاعبات المنتخب الوطني، صورا ومقاطع فيديو من داخل المركز، معبرات عن فرحتهن بالأجواء العائلية، التي يعشنها رفقة العاملين والموظفين داخل المركز، الساهرين على راحتهم قبل استئناف البطولة.

وتأهلت لبؤات الأطلس إلى ربع نهائي “كان 2022″، إذ تصدرن المجموعة الأولى ب9 نقاط، بعد الفوز في المباريات الثلاث.