• الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
عاجل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 على الساعة 15:00

باسو من أمريكا تعليقا على جدل “الساعة”: جات “بالزربة” أو ما فيهاش احترام للمواطنين!

باسو من أمريكا تعليقا على جدل “الساعة”: جات “بالزربة” أو ما فيهاش احترام للمواطنين!

وجه الفنان الكوميدي محمد باسو انتقادا شديدا للطريقة التي تعاملت بها الحكومة مع موضوع الساعة الصيفية.

وقال، في تصريح خاص لـ”كيفاش”، من بوسطن الأمريكية، “الأمور جات بالزربة”، واصفا قرار ترسيم الساعة بهذه الطريقة بأنه “لم يحترم المواطنين”.

وأوضح باسو، المقيم حاليا في أمريكا لمتابعة دراسته الجامعية، أن انعكاسات الساعة الصيفية السلبية أكثر مع فوائدها.

على صعيد آخر، قال باسو إنه بصدد التحضير لتصوير أعمال جديدة وسيتكومات لشهر رمضان.

ونفى قط الصلة بفرقة “ايموراجي”، موضحا: “كنفضل الاشتغال وحدي فوق الخشبة، ولا مانع في أن تجمعني أعمال تلفزية مع فرقة إيموراجي”.