• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 27 يونيو 2018 على الساعة 21:46

باريس.. الملك في صورة مع عادل بلكايد

باريس.. الملك في صورة مع عادل بلكايد

نشرت صفحة محمد السادس على الفايس بوك، والتي يشرف عليها سفيان البحري، مساء اليوم الأربعاء (27 يونيو)، صورة للملك محمد السادس رفقة البطل المغربي في رياضة الجيدو عادل بلكايد زأبنائه.
ونقلت الصفحة عن بلكايد قوله: “ملكنا سمّا ليا ولدي ومنين تلاقيناه فباريس وما شافوش قال ليا فيناهو إسماعيل؟”.
وأوردت الصفحة نقلا عن البطل المغربي دائما قوله: “تلاقينا أنا ووليداتي جاد وأنيس بملكنا فصيدلية ‘درك ستور’ في باريس، سلمنا عليه وهدرنا شويا وسولني على وليداتي شنو كايديرو قلت ليه أبطال فالجيدو”.
وتابع بلكايد بالقول: “سولني على ولدي إسماعيل للي سمّاه سيدنا قلت لو ماكاينش دابا حيث كايوجد لبطولة إفريقية وقال ليا الله يسهل عليه، فالأخير قلت لملكنا كيبقات الصحيحة قال ليا الحمد لله دابا بخير”.