• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2023 على الساعة 19:00

بادو الزاكي: إيلا كنا محظوظين.. المنتخب المغربي يقدر يجيب لينا اللقب الثاني ديال كأس إفريقيا

بادو الزاكي: إيلا كنا محظوظين.. المنتخب المغربي يقدر يجيب لينا اللقب الثاني ديال كأس إفريقيا

تحدث بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي السابق في حوار خاص مع “ميد راديو” عن عن مشاركة أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا، خلال شهر يناير بالكوت ديفوار.

وعن حظوظ المنتخب المغربي خلال “الكان” القادم، صرح بادو الزاكي: “كأس إفريقيا فالكوت ديفوار كتختلف عل كأس إفريقيا اللي كتكون فمصر أو تونس أو الجزائر، المنتخب المغربي عندو من الإمكانيات البشرية أو التقنية الكثير، الجامعة مكتبخلش باش توفر جميع الأمور باش المنتخب المغربي يكون فأوج العطاء ديالو، ولكن كتبقى بعض الجزئيات الصغيرة تقدر تبخر الأمال ديالك”.

وتابع مدرب الأسود السابق حديثه: ” أنا متفائل، لأن المنتخب المغربي عندو تركيبة بشرية فالمستوى، وعندو إطار وطني من بين الخمس الأفضل في العالم فبقليل من الحظ وبعض الجزئيات اللي يمكن كرة القدم تفاجئك بيها إيلا مطحناش فيها وكنا محظوظين تنظن أن المنتخب المغربي يقدر يجيب لينا الكأس الثانية”.

وسيواجه المنتخب المغربي خلال دور مجموعات كأس أمم إفريقيا كل من المنتخب التنزاني والكونغو الديمقراطية وزامبيا، وسيتأهل منتخبين عن كل مجموعة بالإضافة لأربع منتخبات كأفضل مركز ثالث.