• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2016 على الساعة 00:00

باتنة والركراكي.. حرب القط والفأر!

باتنة والركراكي.. حرب القط والفأر!

batna

عصام أيت علي
رفض وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، مشاركة لاعبه مراد باتنة في تداريب الفريق الرباطي، استعدادا للمباراة الهامة أمام أولمبيك آسفي، لحساب مسابقة كأس العرش.
الركراكي طرد باتنة من تداريب الفريق، وألحقه بفريق الأمل.
وفي هذا الصدد، قال مصدر مقرب من اللاعب، في حديث لـ”كيفاش الرياضية”، إن باتنة سيتدرب مع الفريق الأمل، وأن ما فعله الركراكي لن يؤثر على قراره، حيث لن يجدد عقده مع الفريق الرباطي.
وكان الركراكي قال إن على مراد باتنة تجديد عقده مع الفريق من أجل اللعب في مباريات هذا الموسم، مضيفا: “باتنة ماشي هو اللي كيحكم فالفريق، وماشي هو اللي غادي يقول باش يلعب ولا لا”.

السمات ذات صلة