• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 15 فبراير 2017 على الساعة 10:53

باب سبتة.. مغربي شدو عندو 5 كيلو ديال الحشيش

باب سبتة.. مغربي شدو عندو 5 كيلو ديال الحشيش أرشيف

أرشيف

كيفاش
تمكنت عناصر الجمارك، أمس الثلاثاء (14 فبراير)، في معبر باب سبتة المحتلة، من ضبط وحجز 5 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت بحوزة مواطن مغربي.
وعلم لدى مصدر جمركي أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن، إلقاء القبض على مواطن مغربي حاول تهريب المخدرات، التي كانت مخبأة بعناية في ملابسه، إلى مدينة سبتة المحتلة.
وأضاف المصدر ذاته أنه تمت إحالة الضنين على الشرطة القضائية الولائية لتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالته على العدالة المختصة.