• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 17 ديسمبر 2012 على الساعة 15:51

باب الأحد

باب الأحد مادموزيل الشوافة
مادموزيل الشوافة

ها قلبي ها تخمامي ها ما أتاني الله.

اليوم جاني زدي عبد الإله بنكيران طالب راغب نشوف شي حل. الزغبي مقروص، وما كيجيهش النعاس. شباط من ورائه، ولشكر من أمامه، والعفاريت دايرة بيه، والسيد مسكين ما بقاش عارف شنو يدير.
سمع يا وليدي يا عبد الإله. انت كتبان راجل نية، ولكن نيتك قليلة! الأعصاب ديالك غادي تخرج عليك. كتدير راسك كتسمع للناس ولكن كتسمع غير لراسك. خاصك تقاد راسك، وما تبقاش كل مرة تهضر على مصر وتونس واليمن… وسوريا. انت فاهم وهوما فاهمين، واخا كل واحد داير راسو ما فاهمش. ما تبقاش تهضر بزاف على الجواد، مرة تسميهم العفاريت، ومرة تسميهم التماسيح. الجواد، يا وليدي يا عبد الإله، كيتقلقو، وباش ترضيهم خاصك تدير داك الشي اللي خاصك تدير.
وباش ترتاح شوية، وباش يجيك النعاس، خاصك تمشي لباب الأحد، وطلب التسليم من عند شبيبيط. السوارت عندو. بلا بيه يا وليدي، والله حتى تبقى ديما فايق.
إيوا قول التسليم.