• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 24 يونيو 2020 على الساعة 11:19

بؤر في معامل لتصبير السمك/ حالات مخالطة/ إصابات مهاجرين غير شرعيين.. كورونا درات حالة فالعيون

بؤر في معامل لتصبير السمك/ حالات مخالطة/ إصابات مهاجرين غير شرعيين.. كورونا درات حالة فالعيون

رباب الداه (العيون)

كشفت وزارة الصحة أن جهة العيون الساقية الحمراء، صباح اليوم الأربعاء (24 يونيو)، سجلت 94 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا.

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن الأمر يتعلق ببؤرة صناعية في المعامل الخاصة بتصبير الأسماك في جماعة المرسى وحالات مخالطة في كل من المرسى والعيون، وحالات مؤكدة لمهاجرين غير شرعيين ينحدرون من دول جنوب الصحراء في كل من طنطان وطرفاية.

وقبل الإعلان عن هذه الحصيلة عاشت مدينة العيون، أمس الثلاثاء، يوما استثنائيا لم تشهد مثله منذ تفشي الوباء بالبلاد، وما زاد الوضع تشنجا وتوجسا هو تواصل دوي صفارات سيارات الإسعاف بدون انقطاع، والتي كانت تتوافد على مستشفى الحسن بن المهدي طيلة يوم أمس.