• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 21 أغسطس 2020 على الساعة 00:30

بؤرة صناعية في سوس.. 62 إصابة بفيروس كورونا في أحد المعامل في آيت ملول

بؤرة صناعية في سوس.. 62 إصابة بفيروس كورونا في أحد المعامل في آيت ملول

سجلت عمالة إنزكان آيت ملول، ليلة اليوم الخميس (20 غشت)، أزيد من 62 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بعد ظهور نتائج التحاليل المخبرية لأحد المعامل في آيت ملول.
وحسب مصادر محلية، فبعد تسجيل حالة إصابة جديدة بالعدوى في المعمل الخاص بالتلفيف، تم إخضاع حوالي 250 عامل وعامل للتحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا لتظهر نتائج أزيد من 62 شخصا إيجابية.
ووفق المصادر ذاتها، فإن السلطات في عمالة إنزكان آيت ملول شرعت في تحديد المخالطين، خاصة وأن المصابين يقطنون في مناطق مختلفة من بينها آيت ملول وتارودانت والقليعة وخميس آيت عميرة.