• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 20 أغسطس 2020 على الساعة 23:59

بني ملال.. إغلاق أكبر مدار سياحي للحد من تفشي كورونا

بني ملال.. إغلاق أكبر مدار سياحي للحد من تفشي كورونا

أغلقت السلطات المحلية في مدينة بني ملال، اليوم الخميس (20 غشت)، المدار السياحي عين أسردون، ووضعت حواجز الحديدية بجميع مداخله لمنع ولوج الزائرين.

وجاء هذا القرار، تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية المتعلقة بإغلاق الساحات العمومية والأماكن السياحية باعتبار عين أسردون واحدا من أهم الأماكن السياحية في المدينة.

وحسب مصادر محلية، فقد تم إغلاق ستة أحياء وفرض رخص التنقل على الوافدين على بني ملال أو المغادرين منها.

وشهدت بني ملال خلال ال24 ساعة الأخيرة تراجعا نسبي في العدد اليومي لعدد الإصابات المسجلة بعد تسجيل 24 إصابة جديدة من بين 154 سجلتها جهة بني ملال خنيفرة في نفس الفترة.