• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الأحد 13 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

انهزم بخمسة أهداف.. المغرب التطواني يودع عصبة الأبطال الإفريقية

انهزم بخمسة أهداف.. المغرب التطواني يودع عصبة الأبطال الإفريقية

maghrib de tetwane
عصام أيت علي
ودع فريق المغرب التطواني لكرة القدم منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، عقب انهزامه أمام فريق تي بي مازيمبي الكونغولي بخمسة أهداف لصفر، عصر اليوم السبت (12 شتنبر)، في مدينة لمبوباتشي الكونغولية، لحساب دور المجموعتين.
وسجل أهداف مازيمبي كل من مبوانا ساماتا (د12 و53 و90) ورينفورد كالابا (د32) وروجير أسالي (د88).
في المقابل، انتهت مباراة سموحة المصري والهلال السوداني بالتعادل بهدف لمثله، لحساب المجموعة ذاتها، ما جعل المغرب التطواني يخرج من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، بعد احتلاله الرتبة الثالثة بـ8 نقاط، في حين تصدر مازيمبي سبورة الترتيب برصيد 11 نقطة، وجاء الهلال السوداني ثانيا بتسع نقاط.

السمات ذات صلة