• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 11 فبراير 2022 على الساعة 12:00

انطلاق مباريات البطولة پرو.. بروغرام الجولة 17

انطلاق مباريات البطولة پرو.. بروغرام الجولة 17

تنطلق عشية، اليوم الجمعة (11 فبراير)، مباريات الجولة الـ17 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتجرى مساء اليوم، مباراتان من الجولة ال17، حيث سيستضيف فريق المغرب الفاسي، على الساعة الرابعة زوالا، فريق الشباب الرياضي السالمي على أرضية ملعب الحسن الثاني في فاس. في حين سيحل فريق الفتح الرباطي ضيفا على يوسفية برشيد، على الساعة السادسة، والتي سيكون الملعب البلدي ببرشيد مسرحا لها.

يوم غد السبت (12 فبراير)، سيستضيف فريق حسنية أكادير الدفاع الحسني الجديدي على الساعة الرابعة زوالا، على أرضية ملعب أدرار، وفي الساعة السادسة من نفس اليوم ستجرى مباراة فريق شباب المحمدية، وضيفه اتحاد طنجة على أرضية مشروع القاعة المغطاة البشير.
فيما تجرى مباراة واحدة فقط الأحد (13 فبراير)، بين الجيش الملكي وضيفه مولودية وجدة على الساعة الرابعة زوالا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وبسبب التزاماتهم في دوري أبطال إفريقيا، برمجت العصبة الاحترافية مباريات الوداد والرجاء البيضاويين برسم الجولة الـ17 حتى يوم الثلاثاء (15 فبراير)، حيث سيواجه الفريق الأخضر مضيفه أولمبيك خريبكة على الساعة الرابعة زوالا على أرضية ملعب الفوسفاط. في حين سيلاقي الفريق الأحمر سريع وادي زم على الساعة السادسة و15 دقيقة على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وبرمجت اللجنة، أيضا، مباراة فريق أولمبيك آسفي وضيفه نهضة بركان برسم الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية، حتى يوم الأربعاء (16 فبراير) على الساعة الرابعة زوالا على أرضية ملعب المسيرة، وذلك بسبب التزام الفريق البرتقالي بمباراة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.