• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 28 فبراير 2025 على الساعة 22:00

إنزكان.. معتقلون سابقون يحصلون على هبة لإنشاء وتطوير مشاريعهم الخاصة

إنزكان.. معتقلون سابقون يحصلون على هبة لإنشاء وتطوير مشاريعهم الخاصة

حصل مجموعة من المعتقلين السابقين، اليوم الجمعة (28 فبراير)، داخل مقر عمالة إنزكان آيت ملول على هبة عبارة عن مجموعة من الأجهزة والمعدات، بهدف دعم مشاريعهم الخاصة و مقاولاتهم الذاتية.

وشهد مقر عمالة إنزكان آيت ملول، حفل تسليم التجهيزات المذكورة والتي استفاد منها 17 سجينًا سابقًا بقيمة 7 مليون سنتيم لكل مسفيد، وذلك في إطار مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء.

وكان المعنيون بالأمر قد استفادوا، خلال الفترة السابقة من تكوينات خاصة في تسيير وتدبير المقاولات.

هذا وتواصل مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في صون كرامة السجناء السابقين وتمكينهم من فرص عادلة للاندماج في سوق الشغل، تعزيزًا لقيم العدالة الاجتماعية والتضامن الوطني.