• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 على الساعة 11:38

اليوسفي والأموي والزايدي لم يهنئوا لشكر.. والزعيم المحنك يبرر

اليوسفي والأموي والزايدي لم يهنئوا لشكر.. والزعيم المحنك يبرر

 

إدريس المرواني

عبد الرحمان اليوسفي، القيادي الكبير في الاتحاد الاشتراكي، وزعيم حكومة التناوب، لم يهنئ إدريس لشكر بفوزه بالكتابة الأولى للحزب، ولكن لشكر عندو تفسير، هو أنه ملي طل على البورطابل ديالو لقى 1000 مكالمة لم يجب عنها، ولقى 900 رسالة نصية، ما يعني، حسب تفسيره، أن يقدر تكون تهنئة عبد الرحمان تالفة هنا ولا لهيه.
شخصية أخرى لم تهنئ القائد الجديد للاتحاد الاشتراكي هي نوبير الأموي، ولكن حسب لشكر، يمكن تكون مكالمة التهئنة تالفة بين مئات المكالمات التي تلقاها.
فوق هذا الشي كامل، الصحافة سولات لشكر علاش الزايدي حتى هو لم يهنئه، فقال: “العيا يقدر يكون دارها بأخونا سي أحمد”.
الحاصول السيد ما كيتشدش.