• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 27 يناير 2014 على الساعة 19:29

الوفا عن الحليمي: فكّو من قشابتو وقشابتي

الوفا عن الحليمي: فكّو من قشابتو وقشابتي

بعدما فشل قياديون في إقناعه بالاستقالة.. الطرد ينتظر الوفا من حزب الاستقلال

 

كيفاش

قال محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إن لا خلاف له مع المندوب السامي للتخطيط، أحمد الحليمي.

الوفا، الذي كان ضيفا على برنامج «قضية اليوم» على ميد راديو،اليوم الاثنين (27 يناير)، قال: «ما عنديش كيرة مع الحليمي هو شخص كنحترمو، اختلفت معه في الطريقة التي يتعاطى بها مع المعطيات.. عندنا أطر عليا في مستوى عالي في مندوبية التخطيط وهذه الأطر تشرف المغرب».

وأضاف: «حنا عندنا مشكل في خلاصات اللي كيخرجها الحليمي، وهو تابع للوزير الأول وما يمكنش يخرج أرقام دون استشارة الوزير الأول».

وختم الوفا كلامه بالقول: «وا فكو من قشابتو وقشابتي».