• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 22 نوفمبر 2021 على الساعة 11:00

الوداد يتشبث بالصدارة وطنجة يعمق جراح وادي زم.. ويكاند الرياضة (فيديوهات)

الوداد يتشبث بالصدارة وطنجة يعمق جراح وادي زم.. ويكاند الرياضة (فيديوهات)

اختتمت، يوم أمس الأحد (21 نونبر)، منافسات الجولة الـ11 للبطولة الوطنية الاحترافية، والتي شهدت تسجيل 26 هدفا.

الوداد يتشبث بالصدارة
وعزز فريق الوداد الرياضي مركزه في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، وذلك بعد فوزه على فريق الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة (19 نونبر)، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.
وسجل أهداف الوداد كل من أشرف داري (د 15) وجلال الداودي (د 22) وغي مبينزا (د51 ود 73)، فيما وقع أهداف الشباب الرياضي السالمي كل من زكرياء بلمعاشي (د 31) وهيثم البهجة (د 76 ض ج ود 86 ض ج).
وعقب هذه النتيجة، عزز الفريق الأحمر مركزه في الصدارة بمجموع 29 نقطة، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السالمي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

الرجاء يخطف الفوز من المحمدية
وفي نفس اليوم، تغلب فريق الرجاء الرياضي على فريق شباب المحمدية بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.
وسجل هدفي فريق الرجاء الرياضي مصطفى كوياتي (د 71) ومحمود بنحليب (د 88)، فيما وقع هدف فريق شباب المحمدية كمال القرع (د 45).

ورفع فريق الفريق الأخضر رصيده، عقب هذه النتيجة، إلى 24 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل فريق شباب المحمدية في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

الجيش يتعادل مع آسفي
وفي المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، أول أمس السبت (20 نونبر)، تعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله.
وسجل هدف فريق أولمبيك آسفي حمزة خابا (د 19)، فيما عدل النتيجة للفريق العسكري محمد الشيبي (90+3).
وحل فريق الجيش الملكي، عقب هذه النتيجة، في المركز الثالث بمجموع 19 نقطة، فيما جاء فريق أولمبيك آسفي في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط.

بركان يتفوق على الفتح
ومن جهته، تمكن فريق نهضة بركان من الفوز على ضيفه الفتح الرياضي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت (20 نونبر)، على أرضية الملعب البلدي لبركان.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء يوسف الزغودي في الدقيقة ال56.
وعرفت المباراة طرد لاعب الفريق البرتقالي سفيان المودن (د 90+4).
واحتل فريق نهضة بركان، عقب هذه النتيجة، المركز الثالث بمجموع 19 نقطة، فيما ظل الفتح الرياضي في المركز ال14 برصيد 8 نقاط.

الماص يتعادل مع أكادير
وتغلب فريق المغرب الفاسي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت (20 نونبر)، على أرضية المركب الرياضي لفاس.
وسجل هدف الفريق المضيف محمد الفقيه (د 8 ض ج).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق المغرب الفاسي إلى المركز السادس بمجموع 16 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

الدفاع الجديدي يتعادل من وجدة
وخطف الدفاع الحسني الجديدي التعادل من فريق مولودية وجدة، يوم أمس الأحد (21 نونبر)، على أرضية الملعب الشرفي في وجدة.
ونجح الفريق الدكالي في إدراك التعادل خلال الشوط الثاني، بعدما كان منهزما في الشوط الأول.
وسجل هدف فريق المولودية الوجدية زكرياء بحرو (د 13)، فيما عدل النتيجة للدفاع الحسني الجديدي عبد الفتاح حدراف (د 72 ض ج).
واحتل فريق مولودية وجدة، عقب هذا التعادل، المركز ال11 برصيد 10 نقاط، فيما ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز السادس بمجموع 16 نقطة.

خريبكة وبرشيد.. تعادل إيجابي
وعرفت المباراة التي جمعت بين فريق أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد، أيضا التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما، يوم أمس الأحد (21 نونبر)، على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة.
وسجل أهداف فريق أولمبيك خريبكة وليد بن شريفة (د 7) وتوميسانغ أوربوني (د 19) وزين الدين الدراك (د 53)، فيما وقع أهداف معاذ فكاك (د 35) وعبد الخالق أيت أورحبي (د 42) ويونس رشيدي (د 90+3).
وحل فريق أولمبيك خريبكة، عقب هذه النتيجة، في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، فيما جاء فريق يوسفية برشيد في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

طنجة يعمق جراح وادي زم
ومن جهته، تفوق فريق اتحاد طنجة على نادي سريع وادي زم بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، يوم أمس الأحد (21 نونبر)، على أرضية الملعب الكبير لطنجة.
وحملت أهداف فارس البوغاز توقيع أكسيل مايي (د 5 ود 47 ود 52)، فيما سجل الهدف الوحيد لسريع وادي زم هشام مرشاد (د 45).
واحتل فريق اتحاد طنجة المركز العاشر برصيد 11، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الأخير بأربع نقاط.