• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 15 مايو 2019 على الساعة 20:00

الوداديين مبرعين.. طائرة خاصة ومكافآت مالية مغرية وبرمجة مريحة

الوداديين مبرعين.. طائرة خاصة ومكافآت مالية مغرية وبرمجة مريحة

تراهن إدارة نادي الوداد البيضاوي على عدد من الأمور لتوفير الجو الملائم للاعبيها قبل مواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، الذي سيلعب ذهابا وإيابا يومي 24 و31 ماي الجاري.

طائرة خاصة للفريق الأحمر

وصرح رئيس نادي الوداد، سعيد الناصيري، لموقع “العربي الجديد”، بأن لاعبي الوداد سيسافرون إلى تونس عبر طائرة خاصة للعب مباراة الإياب.

وأضاف: “قررنا أن نسافر إلى تونس عبر طائرة خاصة، نريد تفادي إرهاق اللاعبين في رحلة عادية، ورغم أن السفر قصير إلى تونس، لا نريد أن يختلط اللاعبون مع الجمهور حفاظاً على تركيزهم خلال المباراة”.

مكافأة مالية مغربية

وحسب مصادر مقربة من النادي، فإن إدارة الفريق الأحمر رصدت مبلغا مهما للاعبين، سيتجاوز 120 ألف درهما لكل لاعب، في حالة ظفرهم باللقب الأغلى إفريقيا على مستوى الأندية.

البرمجة المريحة

ومن جهة أخرى، حصل فريق الوداد على أيام للراحة بعدما أعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام ضيفه نادي أولمبيك خريبكة، برسم مؤجل الدورة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية إلى يوم 5 يونيو المقبل.

وسيلعب الفريق مباراته بعد غذ الجمعة (17 ماي)، أمام اتحاد طنجة، ثم سيستفيد من أسبوع راحة كامل، قبل استقبال الترجي التونسي.