عاد اسم الحارس الدولي المغربي ياسين بونو إلى واجهة الأحداث، بعد تقارير تحدثت عن رغبة نادي الهلال السعودي في إعفائه من المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا 2025.
وذكرت بعض المصادر الإعلامية أن إدارة الهلال خاطبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مطالبة بعدم استدعاء بونو خلال البطولة، بسبب أهمية الحارس في مباريات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.
ويصر بونو على حقه في الدفاع عن المنتخب المغربي، في وقت لم تصدر فيه الجامعة الملكية المغربية أي تصريحات رسمية تؤكد أو تنفي تلقيها طلبا من النادي بهذا الخصوص.
ويطرح الجدل أسئلة حول توازن المصالح بين الأندية والمنتخبات الوطنية، خاصة فيما يتعلق بالبطولات الكبرى، بينما يترقب الجمهور المغربي مشاركة نجومه في البطولة المقبلة.